تطبيقات

messenger كيدز على جوجل بلاي!

messenger كيدز او messenger kid facebook هو تطبيق للمراسلة تم اطلاقه من قبل شركة فيسبوك في العام 2018 وهو تطبيق مخص لانظمة التشغيل الاندرويد. هذا التطبيق قامت شركة فيسبوك على حد تعبيرها باصداره خصيصا للاطفال. فما هو تطبيق messenger كيدز او messenger kid facebook.

تطبيق messenger كيدز

تطبيق مسنجر كيدز هو تطبيق شبيه للنسخة الاصلية ماسنجر. هذا التطبيق خاص بالمراسلة لكنه بشكل خاص يستهدف الاطفال. فما هي مميزات التطبيق التي يتحدث عنها الجميع؟ وما هي الخصائص الفريدة التي يوفرها التطبيق المنقط التوام لمسنجر فيسبوك. كل هذا سوف نتطرق اليه بالشرح السريع والمختصر كي لا نتقل عليكم كثيرا. وفي بضعة سطور ملخصة سوف نتحدث عن كيفية استخدام التطبيق واهم مميزاته الرئيسية.فهيا بنا اذن ننطلق.

ايضا سوف نتحدث عن الفرق بين تطبيق messenger كيدز وتطبيق فيسبوك مسنجر. كما تحدثنا عن الفرق بين فيسبوك وفيسبوك لايت. في الدرس السابق.

ما هي المميزات التي يتوفر عليها تطبيق messenger kid facebook

ياتي التطبيق مع العديد من المميزات التي لا يتوفر عليها التطبيق الاصلي او الاب مسنجر. هذا التطبيق كما قلنا مخصص للاطفال لحمايتهم وحماية خصوصياتهم وسهولة تتبع خطواتهم من قبل الاباء والاولياء. فما هي هذه المميزات الخفية عن الجميع؟

مميزات تطبيق المراسلة messenger كيدز الرئيسية هي كالاتي:

  • يوفر التطبيق ميزة التحكم الابوي حيث يمكن للاب او الام تتبع نشاط الطفل والقدرة على التحكم في جهات الاتصال داخل التطبيق.
  • من الميزات الجيدة للتطبيق هي منع الاطفال من حذف الدردشات والمراسلات التي قامو بها مع جميع جهات الاتصال حتى يتمكن الوالدين من معرفة كل شيء عنها. مما يجعلهم يبقون على اطلاع دائم باي شيء مريب.
  • ايضا من الميزات الاضافية التي يتيحها التطبيق هو اتاحته العديد من الرموز التعبيرية المناسبة لسن الطفل.
  • ايضا يتيح تطبيق messenger كيدز . للاطفال صناعة اشرطة الفيديو ثم امكانية التعديل علها واتاحتها للمشاركة من الاصدقاء.
  • يمكن للاطفال التقاط الصور وتعديلها ثم ارسالها بشكل مباشر.

هناك مميزات اخرى يمكن استكشافها من خلال تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي.

طريقة استخدام messenger كيدز

طريقة استخدام التطبيق سهلة جدا مثلها مثل استخدام التطبيق الاصلي فيسبوك مسنجر. كل ما سوف نحتاجه هو توفر انترنت ورقم هاتف للتفعيل ثم انشاء حساب خاص بالاطفال من اجل الاستخدام. وطبعا هذا يجب ان يتم عن طريق الظبط من قبل الاباء.

ما هو الفرق بينmessenger كيدز و messenger facebook اعتقد انه لا يوج فرق كبير بين النسختين. لا في النقاط المذكورة في مميزات تطبيق مسنجر كيدز. والتي تتلخص في التحكم الابوي وقدرة التطبيق على حفض جميع الرسائل. وان messenger kid facebook خاص بالاطفال والنسخة الاولى من تطبيق فيسبوك مسنجر خاصة الكبار .

خلاصة القول

يمكن ان تترك اطفالك يستخدمون تطبيق messenger كيدز عبر الهاتف بدون ان تخشى عليهم من اي مخاطر تذكر. لانه يمكنك مراجعة ممارسات التطبيق في اي لحضة تريد ذالك. وبهذا نكون قد وصلنا الى اخي المقال. دائما وابدا ادعوكم الى المشاركة في التعليقات وارسال لنا الرسائم محملة بارائكم واستفساراتكم. وشكرا على الزيارة واى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى