اتفاقية الاستخدام

اتفاقية الاستخدام

كل ما يتعلق بالاستخدام والولوج الى الموقع

حقوق المحتوى 

كيفية الابلاغ

ان رأيت اننا نخالف الشروط (بسرقتنا للمعلومات من مكان ما، مثلا) فدائما يمكنك الابلاغ عن ذلك (برسالة تفصيلية). المحتوى الذي نتطرق اليه لا ينتمي الا اي طائفة او حزب سياسي معين.

الإعلانات

عرض الاعلان

و اذا صادفت و ان ظهر لك اعلان غير لائق فهذا يرجع اليك لأننا و مع تعاملنا مع جوجل ادسنس نعرض الاعلانات حسب اهتمامك، لهذا نحن بريؤون من الاعلانات الغير اللائقة و الغير قانونية في نظرك التي قد تمثل تهديدا لك او لتوجهاتك و التي قد تدعوا ايضا الى امور تناقض خصوصيتك و حرية ما تؤمن به.
تبقى هذه مجرد احتمالات نُعلم بها زوارنا الكرام حتى لا نكون ملامة اي اعلان لا يناسبك و يقينا منا نرى في الاعلانات التي نعرضها صالحة للزوار الكرام و لأننا و بجهد متواصل نحاول دائما حجب الاعلانات الغير مناسبة للزوار و محاولة الابلاغ عنها.
و دائما نتيح لكل المستخدمين طريقة لحذف الاعلانات التي لا تناسبهم بالضغط على زر الاغلاق من اعلى يسار الاعلان و”إيقاف الاعلان”.

التعليقات

تعليقاتك على المحتوى

توفر موقع عرب وين إمكانية التعليق على المحتوى المنشور فيها. يحق لك كما لكل الزوار المشاركة في التعليق، على ألا تقوم بنشر أي محتوى يمكن أن يكون ضارًا، غير مشروع، تشهيري، مخالف، مسيء، محرض، قذر، مضايق أو ما شابه ذلك.
حقوق الملكية الفكرية للتعليقات تبقى مسجلة لك. لكن يحق لصاحب الموقع إعادة استخدام التعليقات في أي نشاط متعلق بالمدونة دون الحاجة إلى طلب إذن مسبق من صاحب التعليق، بشرط أن يقوم بذكر اسم صاحب التعليق ولا يعدل على التعليق بشكل يؤدي إلى التحريف في معناه.
للتعليق في المدونة يفضل ذكر اسمك الشخصي. يمكنك استخدام اسم مستعار، لكن لا يسمح أبدًا بانتحال اسم أي شخص أو هيئة اخرى.

عن اتفاقية الاستخدام

المزيد من البنود الهامة

يقوم الموقع بجمع بعض البيانات الخاصة بك، مثل نوع المتصفح، نظام التشغيل، المكان.. إلخ. الهدف من جمع هذه البيانات هو تحسين مستوى الخدمة.

أعرض بالموقع مراجعات لخدمات مواقع ومؤسسات. قد أستخدم فيه روابط affiliate تتيح لي الحصول على فوائد من خلال اشتراكك بالرابط (حاليا توقفنا عن استخدام روابط الاحالة affiliate التي تعود على ناشرها بفوائد مالم تكن موضوعة سابقا) او اختصار الروابط و ذلك بتعاملنا مع جهات خارجية في الربح من اختصارات الروابط و التي قد لا تناسب البعض من الزوار لعدم قدرتهم الوصول الى الرابط المطلوب و دائما ما يمكنك طلب الرابط المختصر الذي استعصي عليك الولوج الى الرابط الاصلي كما يمكنك استعمال مانع الاعلانات عند دخول لصفحة تخطي اعلانات اختصار الروابط .
لا نتحمل مسؤولية الاضرار التي قد تكون ناتجة عن عدم حسن تطبيق بعض الشروحات.

إخلاء المسؤولية نشر إعلانات المنتجات أو الخدمات والروابط الدعائية لا يعني تزكيتي لها، ولا أقدم أي ضمانات جودة بخصوصها.

 

قد تتغيّر هذه الاتفاقية من فترة لأخرى بما نراه مناسباً للزائر و الهدف الصحيح مدونة المرأة اليوم، لذا أرجو منك مراجعتها والتقيّد بما فيها.

بتصفحك موقع عرب وين، بأي وسيلة كانت، فأنت تقر بأنك قد قرأت هذه الاتفاقية وفهمتها وبأنك موافق على ما ورد فيها. لاي استفسار او تساؤلات ندعوك للتواصل معنا عبر صفحة اتصل بنا.
في انشاءنا للمحتوى نضطر للجوء الى معلومات من مصادر خارجية اجنبية او عربية لنقدم المحتوى بشكله الكامل واغلبية المقالات مترجمة عن مقالة واحدة او عدة مقالات من مصادر خارجية قد نذكر المصادر وقد نمتنع عن ذلك لأسباب تعود للمحرر.
الصور التي نستعملها قد يكون مصدرها خارجي و دائما ما تكون تحت ترخيص “التي لم تتم تصفيتها بحسب الترخيص” او “قابلية التعديل و اعادة النشر” و ننشرها كذلك بترخيص “التي لم تتم تصفيتها بحسب الترخيص”.موقع عرب وين ترفض تماما نسخ و لصق المحتوى (صور، نصوص، فيديوهات) الخاص بها في مواقع خارجية غرض التكسب و الربح منه (هنا نقصد الربح من الانترنت) ، فلنقل المحتوى الخاص بتجمعها موقع عرب وين سوآءا كاملا او جزئي يجب ذكر المصدر بجانب المحتوى المنقول واضحا للزوار او يجب التواصل مع المشرفين و اعلامهم و اخذ الاذن مهم قبل الاقدام على اي نقل للمعلومات من مدونة المرأة اليوم
اي فعل يقدم على نقل المحتوى الخاص موقع عرب وين مع عدم تنفيذ التعليمات التي ذكرناها سابقا نعتبره سرقة المحتوى و تعدي على حقوق الملكية و الفكرية و سيتم الابلاغ عنه باعتباره عمل غير قانوني.
ان الاعلانات التي نستخدمها لا تمثل مدير موقع عرب وين و لا المحتوى المنشور في المدونة، انني لا اضمن لك باي شكل كان مصداقية الاعلانات.
ونحن دائما في تواجد للإبلاغ عن اي اعلان تراه غير مناسب لك عن طريق صفحة اتصل بنا.
أنت وحدك المسؤول عن التعليقات التي تشارك بها.
الاستخدام ونوع المعلومات التي نجمعها يجب عليك ألا تعدل أو تكيف الموقع ولا استخدامها بطرق غير مشروعة أو بأي طرق أخرى يمكن أن تضر أو تعطل الموقع.

 

نسعى جاهدين لجعل زوارنا سعداء

لذا ، لنكن سعداء معًا

زر الذهاب إلى الأعلى